“اللهمّ اكفنا بحلالك عن حرامك” ادعية شهر شعبان مكتوبة ومستجابة pdf .. ردده في أول ايام شهر شعبان المباركة
ادعية شهر شعبان مكتوبة

مع بداية حلول شهر شعبان، بدا الكثير من المسلمين في انحاء العالم يبحثون عبر جوجل عن أفضل الادعية شهر شعبان مكتوبة وذلك من أجل ترديدها، حيث شهر شعبان وهو الشهر الذي ترفع فيه الأعمال إلى الله سبحانه وتعالى، كما يعمل المسلم بالتقرب الي الله من خلال الصيام والدعاء، كما يحب المسلمين بالاستفادة واستغلال ايام شهر شعبان بتكثيف الدعاء خلال ايام المباركة، اليكم من خلال موقعنا سنرصد اليكم افضل الادعية الذي يمكن ترديدها بكل سهولة، اليكم من خلال موقعنا سننقل لكم كافة التفاصيل تابعونا.

ادعية شهر شعبان مكتوبة

ونتيجة لكثرة عمليات البحث حول أفضل ادعية شهر شعبان مكتوبة، حيث يحب المسلم خلال هذا الوقت ان يدعو الي الله، ويوجد الكثير من الادعية يمكن للمسلم ترديدها الآن ومنها:

  • اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان لا مفقودين ولا فاقدين.
  •  اللهم إن هذا هلال شعبان وقد ورد وأنت أعلم بما فيه من الإحسان فاجعله اللهم هلال بركات وسعادات كاملة الأمان والغفران والرضوان وماحية الأخطار في الأحيان والأزمان وحامية من أذى أهل العصيان والبهتان، وطهرنا فيه تطهيرا يصلح به للدخول على شهر رمضان مظفرين بأفضل ما ظفر به أحد من أهل الاسلام والإيمان برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أهله علينا باليمن والإيمان والسلامة والإسلام ربي وربك الله.
  • اللهم كما بلغتنا شهر شعبان بلغنا رمضان وأن تتقبلنا في شعبان ورمضان وسائر العام اللهم اجعل أعمالنا كلها خالصة وممن يقولون فيعملون وممن يقولون فيخلصون وممن يخلصون فيتقبل منهم، اللهم اجعلنا نقوم بالقرآن ونمشي بالقرآن.
  • اللهم بارك لنا في شعبان وَبلغنا رمضان من غير أن نرى دمعة حبيب، ولا فِراق غالٍ، ولا استمرار مرض لقريب.

دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان

  • اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفضيحتين؛ الفقر والدين، اللهم يا رازق السائلين، ويا راحم المساكين، يا ذا القوة المتين، ويا ولي المؤمنين، ويا خير الناصرين، يا غياث المستغيثين، ارزقني يا أرحم الراحمين، اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن معصيتك وبفضلك عمن سواك يا اله العالمين.
  • اللهم أنت الرجاء ومنك العطاء وإليك الدعاء أسألك يا جواد يا غني يا كريم من رزقك الحلال أرزقني ومن العافية زدني وبمغفرتك ورحمتك يشملني يا سامع الدعاء يا واسع العطاء.
  • اللهمّ اكفنا بحلالك عن حرامك، واغننا بفضلك عمن سواك. اللهمّ أيقظني على رزقٍ لم أتوقعه، وعلى خيرٍ لم أفكر به، وعلى تحقيق أمنيات ظننتُ أنها مستحيلة
  • اللهم رب السماوات السبع، ورب العرش العظيم، اقض عنا الدين وأغننا من الفقر.
  • ونقول أيضًا في دعاء شعبان لكثرة الرزق اللهم صل علي سيدنا محمد، وعلى آل محمد، ياذا الجلال والإكرام، ياقاضي الحاجات، يا أرحم الراحمين، ياحي يا قيوم، لا إله إلا أنت الملك الحق المبين.
  • أسألك اللهم أن تفرج الكرب، وأن تكفينا الهم، وأنت تباعد بيننا وبين الأحزان والأنكاد اللهم يسر الحال لجميع المسلمين، وارزقهم اللهم من بركات السماء، وخيرات الأرض.

رسائل التهنئة بمناسبة شهر شعبان 2024

مع بداية شهر شعبان المبارك كل عام وانت بخير فقد أتى شهر كريم.

بمناسبة حلول شهر شعبان نسأل الله تعالى أن يجعل من أجمل شهور السنة.

قد جاء شهر البركة شهر شعبان يحمل لنا كل خير وبركة ويقربنا من الله سبحانه وتعالى.

بمناسبة حلول شهر شعبان اللهم بارك فيه وبلغنا رمضان وجعلك من عتقائه والمقبولين فيها.

في أول أيام شهر شعبان كل عام وأنت طيب.

أهنئك يا جاري العزيز بقدوم شعبان العظيم وننتظر شهر رمضان سويًا.

بكل الحب أهنيك بشهر شعبان.. وأدعي الله أن يخليك ويعتق رقابنا من النار.

أشرقت شمس شعبان كتب الله لك الغفران.

اللهم بلغنا رمضان وبيض وجهك بالإيمان… كل عام وانتم بخير.

يارب بمناسبة الشهر المبارك اغفر لنا ماتقدم لنا من ذنوب وما تأخر منها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *