“من هنا” رابط منظومة الاغراض الشخصية مصرف ليبيا المركزي وطريقة التسجيل عبر fcms.cbl.gov.ly
رابط منظومة الاغراض الشخصية مصرف ليبيا المركزي

أطلق المصرف الليبي رابط منظومة الأغراض الشخصية مصرف ليبيا المركزي، والذي يمكن منة خلاله إتمام عمليات شراء النقد الأجنبي وتم إنشاء هذا النظام خصيصا وذلك تيسيرا علي المواطنين الدخول إلي منظومة النقد الأجنبي  وقد تم الافتتاح بملغ يصل إلى أربعة آلاف دولار، كما أشار المصرف المركزي الليبي إلى ضرورة التسجيل على المنصة مع أهمية تحديث كل البيانات المطلوبة، وذلك من خلال الهاتف، ومن خلالا هذا المقال سوف نعرض كافو تفاصيل التسجيل والطريقة.

رابط منظومة الاغراض الشخصية مصرف ليبيا المركزي

يمكن كذلك زيارة المصرف بدلا من الهاتف لإتمام عملية التسجيل وذلك ما ييسر بعد ذلك من خطوة بيع العملات الأجنبية بالدخول الي هذه المنصة  ومن المتاح الدخول إلي رابط مصرف ليبيا المركزي  وإتمام عملية التسجيل وبهعذهى الطريقة هو يتيح الأستفادة من كافة الخدمات المقدمة عبر المنصة.

طريقة تحديث البيانات المصرفية لمنظومة الأغراض الشخصية ليبيا 2024

  • قم أولا في إجراء تحديث البيانات وذلك بالدخول لمنظومة الأغراض الشخصية https://fcms.cbl.gov.ly/.
  • قم بتدوين الرقم الخاص بالحساب المصرفي، وكتابة البيان الخاص برقم جواز السفر على أن تكون صلاحيته سارية.
  • يجب كذلك إدخال رقم الهاتف المرتبط بالرقم الوطني.
  • تكتب جميع البيانات بشكل صحيح، وإذا تم تغيير الرقم الهاتفي الذي تم ربطه بالرقم الوطني من خلال التحديث سيكون رقم الذي قد تم تغييره أي الرقم الجديد هو الرقم الذي سيتم ربطه بالحساب المصرفي، والذي يجب أن يتم تسجيله بداخل  منظومة المصرف.
  • يمكن تلقي الرسائل المصرفية بالكامل على الرقم من خلال الرسائل التي يوردها المركزي الليبي على هذا الرقم الجديد وتستقبلها على هاتفك بشأن عملياتك المصرفية.

من الجدير بالذكر أنه اعلنت الصفحة الرسمية لمصرف ليبيا امركزي بأن تم فتح المنصة لحجز العملة الأجنبية من يوم الخميس الماضي 1 فبراير 2024.

يقوم مصرف ليبيا المركزي، بإستقبال العديد من الطلبات، من المصارف التجارية، ووصل عدد الطلبات في المصرف المركزي من مصرف الجمهورية 11502 طلب، وتم مطابقة 6344 طلب من تلك الطلبات، بالإضافة إلى العديد من الطلبات المقدمة من مصرف التجاري الوطني، وكذلك مصرف الأمان أو الوحدة وغيره، ويتم التقديم والحجز للنقد الأجنبي من خلال الرابط السابق عرضه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *