أسعار الدواجن اليوم الاثنين 29 يناير 2024 في الأسواق
أسعار الدواجن

شهدت أسعار الدواجن ارتفاعاً اليوم، وذلك بعد ارتفاعها في الأيام السابقة، يعود هذا الارتفاع إلى الإقبال الشديد على شراء الدواجن، خاصة بسبب الأجواء الباردة التي تتسبب في نفوق أعداد كبيرة من الدواجن.

في بداية تعاملات اليوم في المزارع والأسواق المصرية، استقرت الأسعار بعدما شهدت ارتفاعاً طفيفاً خلال اليومين السابقين، وجاء ذلك وفقًا للأسعار المعلنة في المحلات التجارية في محافظات مختلفة.

من الملاحظ أن هناك زيادة في الطلب على الدواجن، مما أدى إلى تفاقم الأزمة وارتفاع الأسعار، قد يعود ذلك للإقبال الشديد من قبل المستهلكين على شراء الدواجن، نظراً للقيمة الغذائية العالية التي توفرها.

أسعار الدواجن اليوم الاثنين 29 يناير 2024

  • تم تسجيل سعر كيلو الفراخ البيضاء في البورصة الدواجن بمبلغ قرابة 75 جنيهًا، ومن ثم يصل سعره إلى المستهلك في الأسواق الشعبية والمحلات التجارية بين 84 و85 جنيهًا للكيلو، ويجب أن نلاحظ أن هناك اختلافًا بين الأسواق الشعبية والمحلات التجارية فيما يتعلق بسعر الفراخ البيضاء.
  • تشهد أسعار الفراخ البلدي في المزارع ارتفاعًا ملحوظًا حيث تصل إلى حوالي 110 جنيهات، ولكن هذا السعر لا يمثل نهاية المطاف للمستهلكين، بل يزيد بشكل كبير عندما يصل إلى 120 جنيهًا لكل كيلوغرام.
  • سجل سعر الفراخ الأمهات حوالي 65 جنيهًا للكيلو، وهو السعر الذي يتم تحديده لتصل إلى المستهلك في المحلات بين 70 و75 جنيهًا للكيلو.
  •  ارتفع سعر كيلو أوراك الفراخ إلى 95 جنيهًا، بينما يُباع كيلو الدبابيس بسعر 120 جنيهًا. وفي نفس السياق، أصبح بإمكان العملاء الحصول على كيلو الأجنحة بسعر 65 جنيهًا في الأسواق والمحلات اليوم.

أسعار البانيه اليوم الإثنين 29 يناير 2024

يتفاوت سعر كيلو البانيه بين المحلات والأسواق في يوم الاثنين، فمن المعروف أن السعر الحالي لكيلو البانيه يتراوح بين 170 و175 جنيهًا للكيلو الواحد.

سعر البيض الأحمر اليوم الإثنين

استمر سعر البيض الأحمر في التثبيت اليوم الإثنين، حيث يتم بيع الكرتونة الواحدة من البيض في بورصة البيض بسعر 130 جنيهًا، ومع ذلك، فإن السعر الذي يصل إلى المواطن في المحال التجارية والأسواق التجارية يصل إلى 140 جنيهًا للكرتونة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *