الآن تردد قناة العاصمة الجديد 2024 Alassema TV على النايل سات
قناة العاصمة

تعتبر قناة العاصمة واحدة من القنوات الفضائية المصرية الرائدة، حيث تأسست في عام 2011 وتعتبر واحدة من أحدث القنوات التلفزيونية في مصر، تقدم القناة محتوى متنوعاً من البرامج والأخبار والمسلسلات والأفلام، مع التركيز على قضايا الاهتمام للجمهور المصري والعربي.

قناة العاصمة

تم تأسيس قناة العاصمة من قبل الشركة المصرية للإعلام، وهي الشركة الحاصلة على ترخيص بث القناة، تعتبر “العاصمة” من أكبر وأفضل الشركات الإعلامية في مصر وتمتلك كوادر إعلامية متميزة تسعى لتقديم محتوى قوي ومتميز.

تتميز قناة العاصمة بتنوع برامجها وحرصها على تقديم محتوى متعدد الفئات العمرية والاجتماعية، تقدم القناة برامج صباحية تهتم بالشؤون الاجتماعية والثقافية والصحية، وهي تعتبر واحدة من المصادر الهامة للمشاهدين للحصول على المشورة والمعلومات القيمة.

تردد قناة العاصمة

  • القمر نايل سات
  • التردد: 11564.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6\5.

مميزات قناة العاصمة

كما تسعى قناة العاصمة لأن تكون صوتًا للشباب المصري، ومن هنا جاء توجه القناة لعرض برامج تلفزيونية تستهدف هذه الفئة، تعتبر القناة وجهة أساسية للشباب المصري في الحصول على أخبار الساحة السياسية والاقتصادية والترفيهية، وقد استطاعت بكوادرها المميزة تلبية تلك الاحتياجات وتقديم برامج ترفيهية وحوارية ممتعة تلقى رواجاً كبيراً.

بالإضافة إلى برامج الأخبار والترفيه والثقافة، تقدم قناة العاصمة مجموعة من البرامج التقديمية التي تهتم بالرياضة والصحة والموسيقى، تستضيف القناة مجموعة من المشاهير والنجوم العرب للحديث عن أعمالهم الفنية وحياتهم الشخصية، مما يزيد من شهرة القناة وتقدير المشاهدين لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *