أسعار اللحوم اليوم الأحد 28 يناير 2024 في السوق
أسعار اللحوم

استقرت أسعار اللحوم البلدي في السوق اليوم، حيث سجل لحم الكندوز سعرًا يتراوح بين 300 و 350 جنيهًا، وهذا يعني أنه يمكن للزبائن شراء كيلو اللحم البلدي من هذا النوع بأحد هذين السعرين.

بالنسبة للضأن، بلغ سعر كيلو الضأن بين 280 و 360 جنيهًا. وهنا يوجد فرقًا واضحًا بين الحد الأدنى والحد الأقصى لسعر هذا النوع من اللحم، وبالتالي يجب أن يكون لدى الزبائن خطة جيدة للميزانية قبل التوجه لشراء الضأن.

أما بالنسبة للحم الجملي فقد حقق سعرًا يتراوح بين 280 و 320 جنيهًا للكيلو، وبالتالي يمثل هذا النوع من اللحم خيارًا متوسطًا في السعر بالمقارنة مع الكندوز والضأن.

على الرغم من أن الأسعار استقرت، يجب على الزبائن أن يكونوا حذرين عند شراء اللحوم، حيث يجب أن يتأكدوا من جودة اللحم وطازته، ويمكن للزبائن أيضًا المقارنة بين الأسعار المختلفة في متاجر اللحوم المختلفة للحصول على أفضل صفقة.

أسعار اللحوم في السوق

تشهد أسعار اللحم المفروم العادي تباينًا في الأسواق حيث يتراوح سعره بين 300 و 330 جنيهًا للكيلو، وفي نفس السياق، يتميز البتلو بأسعار مختلفة تتراوح بين 380 و 450 جنيهًا للكيلو.

هناك أيضًا الكبدة التي تباع بسعر 380 جنيهًا للكيلو، ولا يمكننا نسيان كباب الحلة الشهير الذي يعرض بسعر 300 جنيه للكيلو.

سعر اللحوم البلدي الطازجة في منافذ الدولة اليوم

تتفاوت أسعار اللحم البرازيلي البقري بين 210 و250 جنيها في السوق المصري، بينما تتراوح أسعار اللحوم الهندية بين 190 جنيها للمفروم و230 جنيها للكندوز، وفي سياق متصل، ارتفع سعر كيلو اللحم البرازيلي من نوع المكعبات الأحمر إلى 230 جنيها.

لم يكن من الصعب ملاحظة الارتفاع في أسعار اللحوم في الفترة الأخيرة، فالريش الضاني، على سبيل المثال، ارتفع سعره بشكل ملحوظ حيث يتراوح بين 380 و 420 جنيها.

ومن ناحية أخرى، يمكن القول أن الأمور لم تكن أفضل بالنسبة للمفروم البلدي حيث زاد سعره وأصبح يتراوح بين 240 و 300 جنيه للكيلو، أما بالنسبة للسجق البلدي، فزاد سعره ليصل إلى 300 جنيه.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *