ضبط تردد قناة أون إي الجديد 2024 ON E على النايل سات
قناة أون إي

تعد قناة أون إي (ON E) من أبرز القنوات التلفزيونية في الوطن العربي، حيث تقدم محتوى ترفيهي متنوع يستهدف جميع شرائح المجتم، تأسست القناة في عام 2010 وتعتبر جزءًا من مجموعة قنوات ONTV، التي تعمل في مجال الإعلام والترفيه.

قناة أون إي

تتميز قناة أون إي بتنوع برامجها وتغطية موضوعات مختلفة، مما يضمن جذب جمهور واسع من المشاهدين. تعمل القناة على تقديم البرامج الترفيهية الناجحة والمتميزة، سواء كانت مسلسلات درامية محلية أو أفلام سينمائية، وتتعاقد مع ألمع النجوم والمشاهير لضمان تقديم محتوى جذاب ومشوق.

تضم قناة أون إي برامج واقعية شهيرة مثل برنامج “كل يوم” الذي يناقش القضايا الاجتماعية والثقافية والسياسية بشكل مفصل وموضوعي، فضلاً عن برنامج “عايشة” الذي يطرح قضايا المرأة ويسلط الضوء على قصص النجاح للنساء في مختلف المجالات، بالإضافة إلى ذلك، تستضيف القناة عددًا من البرامج الحوارية والكوميدية التي تحاكي الواقع وتقدم رؤيتها الخاصة للموضوعات الجارية.

تردد قناة أون إي

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11862 (V)27500 – 5/6SD-HD

مميزات قناة أون إي

تقدم قناة أون إي أيضًا محتوى ترفيهي خفيف وممتع برامج الكوميديا ​​والترفيه، يعتبر برنامج “رامز في الشلال” من أبرز البرامج الكوميدية على القناة حيث يشارك الفنان رامز جلال في إخافة المشاهير وتصوير اللحظات الكوميدية بشكل طريف وغير متوقع، هذا البرنامج أصبح علامة تجارية للقناة ويجذب جمهورًا كبيرًا من جميع الأعمار.

بجانب البرامج الترفيهية، تسعى قناة أون إي لرفع الوعي وتشجيع المشاهدين على توسيع آفاقهم العقلية، تقوم القناة ببث برامج ثقافية وتعليمية تقدم دروسًا في اللغة الإنجليزية والتاريخ والعلوم والفنون والثقافات المختلفة، يسعى البرنامج الثقافي في القناة إلى خدمة المجتمع وتوفير محتوى قيم يساهم في نمو المشاهدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *