الان تردد قناة روتانا كوميدي 2024 على النايل سات والعرب سات
قناة روتانا كوميدي

قناة روتانا كوميدي هي إحدى قنوات شبكة روتانا الفضائية المتخصصة في عرض البرامج والمسلسلات الكوميدية والأفلام الكوميدية، تأسست القناة في عام 2008 ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من القنوات الأكثر شهرة في العالم العربي في هذا المجال.

قناة روتانا كوميدي

تغطي قناة روتانا كوميدي مجموعة واسعة من البرامج والمسلسلات الكوميدية العربية والأجنبية، تستهدف القناة جمهوراً واسعاً من جميع الفئات العمرية، حيث تقدم محتوى مضحك وممتع للجميع. تعتبر القناة وجهة مثالية للمشاهدين الذين يتطلعون إلى الاسترخاء والضحك بعد يوم طويل ومرهق.

تشمل البرامج الكوميدية التي تعرض في روتانا كوميدي مجموعة متنوعة من الأنواع منها البرامج الكوميدية التلفزيونية، وبرامج الكوميديا الواقعية، وبعض البرامج الاستعراضية الخفيفة والمقامرة، وتتميز هذه البرامج بالطابع الساخر والفكاهي الذي يمكن أن يضحك المشاهدين.

تردد قناة روتانا كوميدي

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12226 (V)27500 – 5/6HD
عرب سات11843 (H)27500 – 3/4SD
ياه سات12054 (H)27500 – 5/6SD

برامج قناة روتانا كوميدي

من أمثلة البرامج الشهيرة التي تعرض على قناة روتانا كوميدي، يمكن ذكر برنامج “حكايا الكوميديا” الذي يعرض مقاطع فيديو مضحكة وطريفة من مواقف حقيقية، وبرنامج “ستاند آب كوميدي” الذي يستضيف مجموعة من الكوميديين المحترفين ويقدمون عروض كوميدية حيّة.

كما تعرض القناة أيضاً مسلسلات كوميدية محبوبة، مثل “طاش ما طاش” و “عيش الليلة” و “لوكاندة الأوباش” والعديد من الأعمال الأخرى، تستطيع هذه المسلسلات توفير ساعات من الضحك والترفيه للمشاهدين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *