نزل الآن .. تردد قناة الرابعة الرياضية الجديد 2024 على النايل سات
قناة الرابعة الرياضية

قناة الرابعة الرياضية هي إحدى القنوات الرياضية المتخصصة والتي تعد من أبرز القنوات الرياضية في الوطن العربي، تأسست القناة في عام 2011 وتحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الرياضة في العالم العربي.

قناة الرابعة الرياضية

تعتبر قناة الرابعة الرياضية منصة رئيسية لنقل المباريات والبطولات الرياضية المحلية والعالمية في مختلف الرياضات. تعتبر القناة الرابعة محطة مفضلة لعشاق كرة القدم حيث تقوم بنقل مباريات دوريات عالمية معروفة مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي والدوري الإسباني وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، تقوم القناة بتغطية دقيقة وتفصيلية لأهم البطولات والمسابقات الكبيرة مثل كأس العالم لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا.

وبالإضافة إلى رياضة كرة القدم، تقوم القناة بتوسيع استراتيجية بثها لتشمل العديد من الرياضات الأخرى، مثل كرة السلة، وكرة الطائرة، والجمباز، والتنس، والسباحة، والفروسية، والجولف، والفورمولا 1. كما تقوم بنقل الأخبار الرياضية والمقابلات الحصرية مع اللاعبين والمدربين، وبرامج تحليلية متخصصة لتغطية الأحداث الرياضية الجارية وتوفير التحليل العميق للمباريات.

تردد قناة الرابعة الرياضية

القمر الصناعي: نايل سات

  • التردد 12563.
  • الاستقطاب أفقي.
  •  معامل الترميز إلى 27500.

القمر الصناعي: عرب سات.

  • التردد: 11747.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مميزات قناة الرابعة الرياضية

تتميز القناة بجودة بث عالية الدقة وتقنية حديثة، مما يسمح للمشاهدين بمتابعة المباريات والبطولات بصورة واضحة ومشوقة، كما تهتم القناة بتوفير تعليق رياضي محترف ورائع، ما يزيد من جودة البث ويجعل المشاهدين يستمتعون بمشاهدة الرياضة المفضلة لديهم.

تعتمد قناة الرابعة الرياضية على فريق عمل محترف يضم خبراء في مجال الرياضة والإعلام، مما يسمح للقناة بتقديم أحدث الأخبار الرياضية وأفضل التحليلات، يسعى الفريق إلى توفير تغطية شاملة للأحداث الرياضية وتحليل موضوعي ومتوازن لأداء اللاعبين والفرق والتكتيكات المستخدمة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *