“المارد الأحمر في الصدارة” تصويت جلوب سوكر الأهلي 2023 وطريقة التصويت وأبرز المرشحين
تصويت جلوب سوكر الأهلي

يتصدر المارد الاحمر في تصويت جلوب سوكر الأهلي، هو يعتبر من أفضل نوادي العالم لهذا العالم من خلال الموقع الرسمي للجائزة ويتواجد الاهلي في المركز الالو للترتيب كافضل نادي فقد حصل الاهلي على نسبة تصويت 26.2 % حتي هذه اللحظة ومن خلال مقالنا سنتعرف على اهم تفاصيل جوائز جلوب سوكر 2023.

تصويت جلوب سوكر الأهلي

وبالنسبة لتصويت جلوب سوكر الأهلي، تعتبر جائزة حلوب سوكر من اهم الجوائز العالمية حيث أصبحت جائزة مؤتمر دبي من الجوائز من الهامة والأحداث العالمية التي ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم في جميع أرجاء العالم، وهي من أرز الجوائز التي يتم منحها سنويا لافضل فئات لكرة القدم سواء وكلاء أعمال أو لاعبين كرة القدم أو رؤساء الاندية حيث يتم توزيع الجوائز بالتعاون مع رابطة الاندية الاورزبية والرابطة الاوروبية لوكلاء اللاعبين.

طريقة التصويت في جوائز جلوب سوكر 2023

والجدير بالذكر بانه يمكنك التصويت في المسابقة من طريق الموقع الرسمي اختيار الفئة التي تريد التصويت لها ثم اختيار الأفضل من وجهة نظرك.

  • لقد بدات المرحلة الأولى بدأت في 21 نوفمبر وانتهت في يوم 7 ديسمبر.
  • والمرحلة الثانية بدأت في يوم 12 ديسمبر وسوف تنتهي في 28 ديسمبر وفيها يتم العمل لوضع قائمة تحتوي على اسماء المرشحين النهائيين.
  • الجولة الأخيرة سوف تشارك لجنة التحكيم في حساب النتيجة النهائي.

أبرز المرشحين في جوائز جلوب سوكر 2023

  • اللاعب المصري محمد صلاح وياتي من ضمن القائمة النهائية المرشحة للفوز بجائزة جلوب سوكر كأفضل لاعب في عام 2023 وكذلك مرشح لجائزة لاعب الجماهير المفضل لعام 2023.
  • المارد الاحمر والتي يتواجد من ضمن قائمة الفوز بالجائزة افضل نادي في الشرق الأوسط وذلك برفقة عدة أندية منه نادي النصر السعودي.
  • ومحمد الشناوي: يتواجد الشناوي ضمن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في منقطة الشرق الاوسط.
  • ومارسيل كولر: يتواجد مارسيل كولر ضمن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *