“التفاصيل كاملة” حقيقة تعطيل الدراسة  في الأسكندرية بسبب سقوط أمطار نوة الميلاد
تعطيل الدراسة

وضحت غرفة عمليات بداخل 7 محافظات مختلفة عن حالة الطقس بهم وما يترتب عليه تعطيل الدراسة بسبب الامطار ومن المتوقع أن تشهد محافظات: «الإسكندرية، مطروح، البحيرة، كفر الشيخ، المنوفية، الدقهلية، القليوبية» فرص سقوط أمطار تكون متوسطة، ومن خلال مقالنا سنوضح جميع المتابعين حقيقة تعطيل الدراسة .

تعطيل الدراسة

وبالنسبة لتعطيل الدراسة، اضافت مصادر خاصة مقربة من غرفة عمليات بداخل المحافظات عن الاكثر عروضه لسقوط الامطار بنسبة تصل الى 40% ما تبعه إعلان حالات الطوارئ ونشر سيارات الصرف الصحي بهم للتعامل مع الأمطار، وبالرغم من سوء الطقس فب المحافظات الا ان وزارة التربية والتعليم لم تصدر ايه بيان رسمي لتعطيل الدراسة في المحافظات بشكل طبيعي في كافة المحافظات على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، وهي الأكثر تعرضا للأمطار.

ظواهر جوية تضرب المحافظات

وبالنسبة لهيئة الارصاد واخر بيان لها لحقيقة الظواهر الجوية حيث لم يتم وقف الامر لسقوط الامطار حيث بل إنه من المتوقع أن تشهد تلك المحافظات طقساً بارداً نهارا مائلاً إلى البرودة ليلا مع اضطراب حركة الملاحة البحرية في البحر الاحمر والمتوسطك والتي يصل الى 1. 75 متر.

حقيقة تعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية

ووفق لمصادر مقربة من وزارة التربية والتعليم والتي توضح بان لم يتم تاجيل او تعطيل الدراسة في المحفظة لايه سبب وأن الدراسة مستمرة غدا في مدارس الإسكندرية بنظاميها، لافتاً إلى أن المحافظة لن تتأخر وان استعدي الامر تعطيل الدراسة فسيتم وقفها نظرا للحفاظ على حياه الطالب، وضحت غرفة العملياتت في محافظة الاسكندرية والتي ورود توقعات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار خفيفة غدا على الإسكندرية، وهو ما لم يستدع تعطيل دراسة لايه سبب حاليا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *