“أزدهار دولة عربية” توقعات ليلى عبد اللطيف الاخيرة 2023 و لجميع الدول العربية في العام الجديد
توقعات ليلى عبد اللطيف الاخيرة

وبالتزامن مع نهاية عام 2023 وبداية عام جديد يهتم بعض الاشخاص بمعرفة اخر توقعات الفلكة فقد وضحت اللبنانية العراق ليلي عبد اللطيف عبر فديوهات خاصة بها عبر قناتها الرسمية لها على اليوتيوب بان العام الجديد يشهد الكثير من الأحداث المؤسفة والمقلقه، داعيةً الجميع إلى الحذر وتخزين الغذاء والدواء في منازلهم والاستعداد للمفاجأة التي تتوقع حدوثها في 2024.

توقعات ليلى عبد اللطيف الاخيرة

وبالنسبة لتوقعات ليلى عبد اللطيف الاخيرة، فقد وواصلت ليلى عبد اللطيف الكشف عن مزيداً من التوقعات التي تتنبأ بحدوثها خلال الفترة المقبلة، أبرزها اغتيال شخصية سياسية بارزة، وفي الفترة القادمة وفق لتصريحاتها بانها سوف تشهد انتشار يروس غامض بين المواشي والتي سوف يؤدي الى ارتافع اسعار اللحوم والدواجن في بعض الدول.

توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة في سوريا

وبالنسبة لتوقعات ليلي عبد اللطيف لدولة سوريا بحدوث تطور كبير في الحالة الاجتماعية للمواطنين والتي سوف تعمل على ى توفير المياه والكهرباء والغذاء والوقود، كما تعمل الكثير من المنظمات الدولية على مساعدة سوريا في توفير الغذاء والوقود، كما توقعت أن تستعيد الليرة التركية قوتها مثل قبل، وعودة علاقات تركيا وسوريا وتداخل المفوضات بين روسيا وإيران والولايات المتحدة الامريكية ومصر لحل الازمة السورية.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 الأخيرة

وبعد لقاء ليل عبد اللطيف مع الاعلاني نيشان عبر قناة الجديدج في حوار ساخن حول اخر التوقعات للدول العربية والمفاجات الغريبة فقد تنبات ليل عبد اللطيف

  • زلزال بقوة 10 درجات وكارثة كبيرة ستكون نتيجتها اختفاء دولة عربية عن خريطة العالم.
  • ۏفاة شخصية سياسية بارزة ولم تحدد هذه الشخصية. اكتشاف علاج جديد لمرض السړطان سيؤدي إلى إنقاذ العديد من الأرواح.
  • نجاح أول رحلة فضائية مأهولة إلى المريخ، وهذا يمثل نقلة نوعية في الاستكشاف الفضائي.
  • ظهور جيل جديد من وسائل التواصل الاجتماعي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *