“فرحة العام الجديد” اخبار زيادة المعاشات يناير 2024 أعرف قيمة معاشك بالزيادة الجديدة
اخبار زيادة المعاشات يناير 2024

يهتم اصحاب المعاشات بمعرفة اخبار زيادة المعاشات يناير 2024، فقد قرر المجلس القومي للأجور والهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية حقيقة زيادة المعاش لجميع المستفدين لزيادة الاجور والحد الادني ومن خلال مقالنا سنوضح لجميع المستفيدين موعد تطبيق الزيادة.

اخبار زيادة المعاشات يناير 2024

وبالنسبة لاخبار زيادة المعاشات يناير 2024، ومن المصرح أن تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي في صرف الزيادة الجديدة الخاص بالمعاشات اعتبار من شهر يناير المقبل، وسوف يتم استمرار عملية الصىف الى 6 ايام متتالية من طريق ماكينات الصراف الالي المتاحة في جميع المدن ومن خلال منافذ شركة فوري ولقد وصل المال العالم للدولة بتقدم في صناديق المعاشات بواقع يصل الى 134 مليار و703 مليون جنيه وذلك لتوفير السيولة الكافية للمعاشات والمستحقين.

الفئات المستفيدة من زيادة معاشات يناير 2024

حدد الهيئة القومية للتامينات الاجتماعية قرار بتطبيق زيادة الحد الأدنى للمعاشات في أول شهر يناير المقبل 2024، ويستفيد منها الفئات التي يمكنها الحصول على الحد الأدنى من قيمة المعاشات، كما يستفيد منها جميع الفئات التي تحصل على الحد الأقصى للمعاشات.

موعد صرف زيادة المعاشات

فمن المنتظر بان يتم صرف المعاشات لاكثر من 11 مليون مستفيد، برفع الحد الادنى للمعاشات ليكون 1300 جنيه بدلا من 1105، وذلك بززيادة 195 جنيها، ويبلغ الحد الاقصى للمعاش 10 الاف و 810 جنيها بدلا من 8720 جنيها بزيادة تصل الي 1360 جنيه، ومع اقرار زيادة المعاشات سوف يتم استمرار الصرف الى 6 ايام متتالية.

أماكن صرف معاشات شهر يناير 2023

تتيح وزارة التضامن الاجتماعي لكبار السن لعدة امكان صرف معاشات شهر يناير 2024 والتي سوف تيسير من عملية التكدس والتي قد جاءت.

  • من خلال ماكينات الصرف الآلي«ATM» المنتشرة في كل المحافظات.
  • او من طريق منافذ البريد المصري.
  • المحافظ الإلكترونية لشبكات الهواتف المحمولة.
  • منافذ شركة «فوري».
  • فروع بنوك والبنوك التجارية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *