بكام دلوقتي؟..سعر طن الأرز الشعير اليوم الاربعاء 20/ 12/ 2023 في جميع الأسواق
سعر طن الأرز الشعير اليوم

يهتم الكثير من المستهلكين بمعرفة سعر طن الأرز الشعير اليوم، وجاء هذا الارتفاع في بداية جلسات التعاملات اليومية، سواء كانت الحبة عريضة أم رفيعة، فيما يلي نشرة لأحدث أسعار الأرز في مصر بأنواعه، ومن خلال مقالنا سنوضح لجميع الراغبين والمتابعين اخر تحديث لسعر الارز اليوم.

سعر طن الأرز الشعير اليوم

وبالنسبة لسعر طن الأرز الشعير اليوم، تشهد أسعار سلعة الأرز اليوم الأربعاء 20-12-2023، استقرارًا ملحوظًا بالسوق المحلي، ويتراوح سعر الارز السائب من سعر 30 الى 35 جنيه وذلك فضلا عن تراجع اسعار الارز المعبأ بين 37 الى 45 وفق للشركة المنتجة ونسبة الكسر ومن خلال مقالنا سنوضح لجميع الراغبين اخر تحديث لسعر طن الارز اليوم.

  • وصل سعر طن الارز الشعير رفيع الحبة ليسجل 19300 ألف جنيه.
  • كما بلغ طن الارز بسعر 19600 جنيهًا للطن.
  • ويبلغ  سعر أرز الشعير عريض الحبة بين 20 ل 21 ألف جنيه .

أسعار الأرز الأبيض

ولان الارز يعتبر من الوجات الاساسية لملايين المواطنين والمستهلكين، وبالنسبة لسعر الارز الابيض اليوم الاربعاء 20 ديسمبر رفيع الحبه والتي يصل لسعر مابين ما بين 27 الى 30 ألف جنيه للطن،ويصل سعر الأرز الأبيض عريض الحبة بين 28 ل 30 ألف جنيه للطن.

تقليل الفاقد في المنتجات الغذائية

فد تم تقليل الفاقد في المنتجات الغذائية، والتي وضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية والتي قامت برفع القدرات التخزينية من 1.2 مليون طن في عام 2014 الى 3. 4 مليون طن بهدف ان يتم تقليل الهادر من الاقماح.

سعر كيلو الأرز اليوم

وبالنسبة لسعر كيلو الارز بعد اهتمام الكثير بمعرفة اخر تحديث لسعر الارز فقد وصل سعر كيلو الأرز اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 في الأسواق المصرية عند 30 جنيها، كما وصل سعر الأرز الأبيض اليوم الأربعاء 20 ديسمبر في منافذ التموين عند 12.6 جنيه للكيلو.

ووفق للتجار فمن المنتظر ان يستقر سعر الارز في مصر خلال الايام القادمة، وذلك بعد استيراد كمية كبيرة من الخارج وطرحها للمواطنين باسعار مخفضة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *