جدول ترتيب مجموعه الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024 بعد الخسارة من سيمبا بهدفين
ترتيب مجموعه الوداد المغربي

تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة حول جدول ترتيب مجموعه الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد ان خسر فريق الوداد المغربى أمام مضيفه سيمبا التنزانى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، ومن خلال المقال التالي سوف ننشر لكم جدول ترتيب مجموعه الوداد المغربي.

ترتيب مجموعه الوداد المغربي

أصبح نادي الوداد المغربي علي وشك الخروج المبكر من بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية، بعد مواصلة تعثره في دور المجموعات وتذيل ترتيب مجموعه الوداد المغربي، حيث تلقى نادي الوداد هزيمة جديدة في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023 بعد التعثر بثنائية أمام سيمبا التنزاني، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مساء امس الثلاثاء على ملعب بنيامين مكابا في العاصمة دار السلام.

جدول ترتيب مجموعة الوداد

تعقد موقف الوداد في ترتيب مجموعه الوداد المغربي بعدما احتل المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط فقط مقابل صعود سيمبا للوصافة بالوصول الي النقطة الخامسة، واصبح بحاجة الي الفوز في المباراتين القادمتين ليتمكن الصعود الي المركز الثاني للصعود للدور التالي، وجاء جدول ترتيب مجموعه الوداد المغربي علي النحو التالي..

  1.  أسيك ميموزا الإيفواري: برصيد سبع نقاط
  2.  سيمبا التنزاني : برصيد خمس نقاط.
  3. جوانينج جالاكسي : برصيد اربع نقاط.
  4.  الوداد المغربي : برصيد ثلاث نقاط.

فرص الوداد في التأهل من دور المجموعات بدوري الأبطال

اصبح فريق الوداد وصيف بطل دوري أبطال إفريقيا علي وشك الخروج من منافسات دوري الأبطال قبل جولتين على النهاية بعد نتائجة السلبية التي حققها خلال النسخة الدارية من البطولة، ويحتاج الوداد لتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين أمام كل من أسيك ميموزا وجوانينج جالاكسي، حيث أن أي نتيجة بالتعادل أو الخسارة يعني توديع دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي، وأصبح الفريق المغربي في حاجة إلى هدايا المنافسين بالمجموعة، والتي تأتي كالأتي..

  • سيتأهل الوداد إلى الدور التالي اذا تمكن من الفوز في المباراتين القادمتين، مع عدم وصول سيمبا إلى النقطة التاسعة، حيث وقتها سيتاوى الفريقين في النقاط ويتأهل الأخير بفضل المواجهات المباشرة.
  • أما الاحتمال الثاني أمام كتيبة البنزرتي هو خسارة فريق جوانينج جالاكسي حتى لا يصل إلى النقطة العاشرة، حيث يحتاج الوداد لخسارة جوانينج في المباراتين المقبلتين، حيث أنه يتفوق في الترتيب على الوداد برصيد 4 نقاط.

القنوات الناقلة لدوري أبطال أفريقيا 2024؟

في الأدوار التمهيدية، تكون مباريات دوري أبطال أفريقيا منقولة عبر القنوات المفتوحة المحلية في قارة افريقيا، وتبيع الأندية حقوق بث مبارياتها كما تريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *