عبارات وكلام عن اليوم الوطني القطري 2023 Qatar National Day جميل ومُعبر
اليوم الوطني القطري 2023

تحتفل دولة قطر بـ اليوم الوطني القطري 2023، الـ52 اليوم الاثنين الموافق 18 من ديسمبر 2023، وتأتي أهمية هذا اليوم من تعزيز وتقية مفاهيم التضحية والعطاء والولاء للوطن، المقتبسة من رسائل قصائد الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، ويعكس هذا اليوم فخر واعتزاز الشعب القطري بتاريخه، حيث تم تسليم حكم الدولة إلى الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني.

اليوم الوطني القطري 2023

يُعد اليوم الوطني القطري 2023 أحد أبرز أيام السنة والأغلى على قلوب القطريين، حيث يحتفل الشعب القطري في اليوم الثامن عشر من شهر ديسمبر من كل عام باليوم الوطني لقطر ، وهو احتفال وطني يقام كل سنة في ذكرى تأسيس دولة قطر على يد الشيخ “جاسم بن محمد آل ثاني” الذي أسس الدولة عام 1878، ويسعي المواطنين فيه لتبادل أجمل الأمنيات وإرسال عبارات عن اليوم الوطني القطري لتهنئة بعضهم البعض.

شعار اليوم الوطني القطري 2023

شعار اليوم الوطني القطري 2023 هو شعار خاص يتم اختياره كل عام احتفالاً بمناسبة تأسيس دولة قطر، حيث تنتشر أعلام دولة قطر ورموزها لتزين الشوارع ، وكان شعار “نشكرك أيها العرش” لسنة 2022 الذي أطلقته الدولة من أجل الاحتفال باليوم الوطني، تعبّر هذه الشعارات والرموز عن الفخر والانتماء للوطن والأرض.

كلام عن اليوم الوطني القطري

  • الوطن بمثابة نجمة مضيئة لكل مسافر، حي الوطن كبير وغالي وما يماثله حب بالكون.
  • رسالة ملؤها الحب والفخر والاحترام للشعب القطري تهنئة من القلب إلى القلب بمناسبة اليوم الوطني القطري، كل عام و القطريون بألف خير.
  • في عبارات عن اليوم الوطني القطري نسأل الله أن يديم على قطر وشعبها العظيم الأمن والسلام والاستقرار، تحيا دولة قطر ويحيا الشعب القطري ويحيا الوطن وحب الوطن فينا.
  • اليوم الوطني القطري يمثل اليوم الذي ولدت به هوية القطريين الوطنية، خالص الحب والمودة منا لكل أبناء وطننا الغالي، أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني للدولة، كل عام وقطر وشعبها بألف خير.
  • سنبقى على العهد يا وطننا الغالي، نفديك بكل ما نملك، أنت هويتنا وأنت انتماؤها وأصلنا وتاريخنا وحاضرنا أنت، كل عام وأنت بألف خير يا وطننا الغالي.
  • نتقدم بأجمل عبارات التهنئة ونبارك للشعب القطري العظيم بذكرى تأسيس دولة قطر، ونسأل الله رب العالمين أن يحفظ دولتنا، وأن يديم على شعبها الأمن والأمان.
  • مع كامل الحب نرسل أمانينا وتبريكاتنا للشعب القطري بدولة قطر العزيزة وندعو الله سبحانه وتعالى أن يرحم المؤسس الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني.

يمكنك الاطلاع على الفعاليات المخطط لها في شهر ديسمبر 2023 من خلال رزنامة قطر، وسيتم اعتبار يومي الأحد والاثنين 17 و18 ديسمبر 2023 عطلات رسمية للمواطنين بمناسبة اليوم الوطني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *