ملخص ونتيجة مباراة الاهلي والوداد المغربي 1-1 اليوم (اياب نهائي دوري أبطال إفريقيا)

تتجة انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان حول العالم الي ارضية ملعب المركب محمد الخامس بالدار البيضاء لمشاهدة مباراة الاهلي والوداد المغربي، مساء اليوم الأحد 11 يونيو وذلك من اجل مشاهدة اللقاء الناري الذي ينافس علية كل منهما من اجل الخروج باللقب ، فهي من اشد المباريات التي ينافس عليها النادي الاهلي وهو يرغب في استغلال نتيجة الذهاب والعمل علي التفوق علي الاقل بهدف واحد دون رد.

الاهلي والوداد اليوم

يمكنك مشاهدة مباراة الاهلي امام الوداد المغربي بث مباشر اليوم ، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، وستنقل مواجهة الوداد ضد الاهلي على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف ، كما سيتم نقل اللقاء ايضا علي قناة اون تايم سبورت الارضية ، بجانب قناة مكسبي الرياضية وقناة المغربية الرياضية التي تقوم بنقل المباريات بجودة عالية وصوت واضح جدا.

تشكيلة الاهلي امام الوداد المغربي اليوم

  • حراسة المرمى:- محمد الشناوي.
  • خط الدفاع:- علي معلول ، محمد عبدالمنعم ، محمد هاني ، ياسر ابراهيم.
  • في خط الوسط:- عمرو السولية ، حمدي فتحي ، مروان عطيه.
  • خط الهجوم:- حسين الشحات ، محمد شريف ، بيرسي تاو.

كورة لايف نتيجة الاهلي ضد الوداد البيضاوي اليوم

ستتجدد مواجهة الوداد والأهلي هذا المساء في النهائي الختامي، حيث يسعى كل منهما للفوز باللقب، سواء كان الأهلي يسعى للاستفادة من الفرصة والثأر، أو الوداد الذي يسعى لتحقيق الفوز وكتابة التاريخ مع الاحتفاظ بلقبه والفوز على خصومه المتربصين، حسم النادي الأهلي لقاء الذهاب في مباراته مع فريق الوداد المغربي، حيث تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في استاد القاهرة الدولي. ومن المتوقع أن يشهد لقاء الإياب اليوم سيناريوهات مثيرة.

يلا شوت حصري نتيجة ماتش الاهلي اليوم

يتعين على فريق الوداد الفوز في هذا اليوم بفارق هدف دون رد أو بفارق هدفين على الأقل ، للفوز باللقب الرابع على التوالي. في المباراة الأولى ، كان بإمكانه الفوز بسهولة بعد تسجيل هدف، في حين أن النادي الأهلي المصري يتمتع بكثير من الخيارات لتحقيق الفوز في إحراز اللقب الحادي عشر والثأر من منافسه، إلا أنه يحتاج إلى التعادل بأي نتيجة أو الفوز بأي طريقة ممكنة، أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد ولكن بسجل أكبر من 2/1، على سبيل المثال بفوز 3-2، لكي يفوز باللقب رسمياً. أما إذا انتهت المباراة بنتيجة 2-1 لأحد الفريقين، فسيتوجب على الفريقين خوض ركلات الترجيح دون اللجوء إلى شوطين إضافيين.

نتيجة مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم

الان البث المباشر لمباراة الاهلي امام الوداد وقد انتهي الشوط الاول بتفوق الوداد بهدف دون رد ونحن في انتظار صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الثاني.

الان انطلاق صافرة الحكم وبداية احداث الشوط الثاني من هذة المعركة الحماسية وهناك تفوق كبير من قبل الوداد المغربي الذي نجح في الخروج بهدف دون رد، ويحاول الاهلي في ذلك الشوط في البحث عن طريقة من اجل التعادل، والعمل علي تحقيق النجمة العشرة لة، وقد تم في الشوط الثاني تبديل اللاعب الكبير حسين الشحات باللاعب قفشة.

انتهي اللقاء بالتعادل بنتيجة 1 / 1 ، وبهذة النتيجة ينجح الاهلي في الخروج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *