جعفر العمدة ح25 ” تابع الأن ” مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25 اليوم علي dmc بلال شامة يعترف بالحقيقة لجعفر

الكثير من الجماهير وعشاق ومحبي المسلسلات المصرية يبحثون بشكل مكثف علي احداث الحلقة 25 من مسلسل جعفر العمدة التي تعرض اليوم ، يأتي ذلك الأمر بعد الاحداث الشيقة التي شهدها المسلسل في الفترة الاخيرة حيث نشهد خلال احداث الحلقة الماضية صفع الفنان احمد فهيم الذي يقوم بتقديم دورة سيد شقيق جعفر العمدة في حوار شيق مع الفنانة المعروفة جوري بكر وهي وداد التي تزوجت من شوقي ، وقد حاولت في الحلقة الماضية ان ترجع الي سيد من جديد ، واعتذرت له بما حدث منها وحاولت الرجوع له إلا أنه رفض.

مسلسل جعفر العمدة ح25

وقد بدات احداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الماضية بأن عايدة حامل ليرد عليها جعفر العمدة بأن والدها متوفي وانة قد قام بتحويل المبلغ المالي التي تريدة ، ثم بعد ذلك يطلب منها جعفر العمدة ان تقوم بعمل اجهاض هذا الجنين ، الامر الذي جعل جميع عشاق ومحبي المسلسل في حالة زهول جدا ، ثم نلاحظ ايضا في احداث الحلقة الماضية تمكن شوقي في الذهاب الي بلال شامة ، واشار علي انة سوف يقوم بأخبارة عن ما حدث وذلك في مقابل الحصول علي مليون جنية لا غير ذلك.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25 اليوم

يتوقع عدد كبير جدا من عشاق ومحبي المسلسل ان يقوم بلال شامة بالتعاون مع جعفر العمدة ، والعمل علي اخبارة علي ان سيف هو ابنة الحقيقي ، وان من قام بفعل ذلك هو دلال ، وهو الامر الذي يجعل جعفر العمدة يتجة الي دلال والعمل علي الانتقام منها.

https://www.youtube.com/watch?v=wneDClv-NEc

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

موعد عرض جعفر العمدة الحلقة 25 الخامسة والعشرين

من المقرر أن يتم عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25 اليوم وذلك في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت مصر والحادية عشر والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

تردد قناة dmc دراما الناقلة لمسلسل جعفر العمدة

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12124.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

من المقرر أن تبدأ الحلقة الجديدة من مسلسل جعفر العمدة في الدقائق القليلة القادمة ، وستشهد الحلقة العديد من الاحداث القوية والغير متوقعة علي الأطلاق ، حيث يعمل جعفر العمدة في البحث من جديد عن بلال شامة بعدما أكد له شوقي انة مازال علي قيد الحياة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *