تابع الأن ” نسرين امين ” ضحية رامز نيفر اند ح8 ضيف الحلقة 8 الثامنة من برنامج رامز جلال رمضان 2023

يرغب الكثير من محبي ومتابعي برنامج رامز نيفر اند بطولة رامز جلال في معرفة من سيكون ضيف الحلقة الجديدة بعد ان وصلنا الي الحلقة الثامنة التي يتم عرضها اليوم الخميس الموافق 30 / 3 / 2023 والتي سيتم عرضها علي قناة ام بي سي مصر ، التي تقوم بنقل البرنامج منذ سنوات عديدة جدا ، وقد اشارت مصادر رسمية خاصة بنا ان ضيف الحلقة الجديدة سيكون مفاجاة لجميع الجماهير ، حيث انة من الشخصيات التي لم تظهر مع رامز جلال في المواسم الماضية.

ضحية رامز نيفر اند ح8

نجحت الحلقة الماضية من برنامج رامز نيفر اند في حصد شعبية كبيرة جدا سواء في الدول العربية او غيرها من الدول الاخري ، يأتي ذلك الامر بعدما استضاف رامز النجمة الكبيرة ايمان العاصي في الحلقة الماضية ، والتي قد اصيبت بحالة من الفزع الشديد جدا وذلك بمجرد اقتحام الثور عليها داخل المطعم ، الامر الذي نفذة رامز جلال ، وقد استقبل المجنون رامز جلال الضحية الماضية بوصلة سخرية من ملابسها ، ذلك الامر الذي جعل الجمهور في حالة سعادة شديدة جدا.

ضيف الحلقة 8 الثامنة من برنامج رامز جلال رمضان 2023

وقد وقع ضحايا رامز جلال في الحلقات الماضية من برنامج رامز نيفر اند عدد كبير جدا من النجوم ، علي رأسهم محمد رمضان وأحمد السقا والمذيعة ياسمين عز، والمطرب محمد فؤاد وكهربا نجم النادي الأهلي ، وقد حققت الحلقات الماضية نسبة مشاهدة مرتفعة جدا ، سواء في الدول العربية او غيرها من الدول الاخري ، وسنتعرف معكم علي تفاصيل من سيكون الضحية الجديدة الذي يقع في فخ رامز جلال.

يعرض برنامج رامز جلال الجديد على قناة MBC مصر، ويحمل عنوان “رامز نيفر إند”، ويبدا الحلقة في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت السعودية ، بالتحديد مع اذان المغرب مباشرة ، والجدير بالذكر ايضا فقد حققت الحلقات الماضية نسبة مشاهدة مرتفعة للغاية.

تردد قناة MBC مصر 2023

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11938.
  • معامل الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

” يا تري مين ؟ ” ضحية رامز نيفر اند ح8 Ramez Never End ضيف رامز جلال الحلقة 8 الثامنة رمضان 2023

mbc masr رامز نيفر اند الحلقة 8 الثامنة

من المقرر ان يتم وضع اسم الضحية الجديدة في الدقائق القليلة القادمة عبر الصفحة الرسمية التي تخص قناة mbc masr ، كما سيتم وضع الاسم عبر صفحة رامز جلال علي الفيس بوك ، والجدير بالذكر ايضا ان رامز جلال قد استضاف مجموعة من النجوم الكبار علي رأسهم احمد السقا ، الذي كانت الحلقة الخاصة بة قد حصدت نسبة مشاهدة عالية.

ضحية اليوم هي نسرين امين.

بدأت الأن احداث الحلقة الثامنة من رامز نيفر اند ، والتي كانت الضحية الخاصة بها هي الفنانة نسرين امين ، ومن المقرر أن يتم اعادة عرض الحلقة من جديد في اليوم التالي من العرض وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *