مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120 الموسم الرابع .. وقوع عثمان في فخ نايمان

جميع محبي الدراما التركية يتطلعون إلى موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 120 من الموسم الرابع خاصة بعد نشر الإعلان الترويجي للحلقة 120 من مسلسل “المؤسس عثمان” الذي يعد من أكثر الأعمال التركية متابعة بالوطن العربي والعالم وإستطاع أن يحظي بنسب مشاهدة عالية للغاية وبات الكثير يترقب كل أسبوع من أجل متابعة الحلقة الجديد التي تعرض ويتم عرض الحقلة كل يوم أربعاء من كل أسبوع علي قناة atv التركية .

قيامة عثمان

استطاعت الدراما التركية أن تستقطب ملايين المتابعين في مختلف أنحاء الوطن العربي مؤخرًا ، وذلك بسبب أعمالها الدرامية المتميزة ومنها مسلسل قيامة أرطغرل الذي أصبح علامة على الدراما التركية ، وكذلك مسلسل المؤسس عثمان الذي يعتبر استمرارًا لعملية تشكيل الإمبراطورية العثمانية.

https://youtu.be/xXa5YxAoJtA

المؤسس عثمان الحلقة 120

حيث تناول مسلسل قيامة أرطغرل السيرة الذاتية للزعيم أرطغرل بن سليمان شاه وزعيم قبيلة القايي ، ثم تم إطلاق مسلسل المؤسس عثمان ، الابن الأصغر لأرطغرل ومؤسس الدولة العثمانية، الذي يسعي بالنهوض بالدولة في تلك الحقبة التي تولي بها الحكم ويتم محاربة من الكثير من الاعداء ويسعي من أجل الصمود امام تلك الأعداء .

موعد عرض المؤسس عثمان الحلقة 120

مسلسل المؤسس عثمان حيث تشاهدون الحلقة 120 من الموسم الرابع مساء اليوم الأربعاء الموافق 29 مارس 2023 عبر قناة atv التركية وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *