” الدور علي محمد فؤاد ” ضحية رامز نيفر اند ح4 الحلقة الرابعة علي قناة MBC مصر

ضحية رامز نيفر اند ح4 الحلقة الرابعة، يتطلع الكثير من متابعي الاعمال الرمضانية معرفة من سيكون ضحية الحلقة الرابعة في برنامج المقالب الشهير الذي تشاهدون في رمضان المبارك علي قناة ام بي سي مصر حيث إستضاف رامز بالحلقة الأولي الفنان محمد رمضان والنجم احمد السقا بالحقلة الثانية والحلقة الثالثة استضاف الإعلامية الكبيرة ياسمين عز ويريد الكثير ان يتعرفون علي ضحية الحلقة الجديد من ذلك البرنامج القوي والذي يحقق نسب مشاهدات عالية للغاية.

ضيف رامز نيفر اند ح4

رامز نيفر اند” هو برنامج تلفزيوني مصري يتم عرضه على قناة MBC مصر، يعتمد البرنامج على استضافة مشاهير ومشاهدة ردود أفعالهم عند التعرض لمواقف مخيفة وغير متوقعة البرنامج من تقديم الفنان المصري رامز جلال، ويشاركه فيه مجموعة من المشاهير والفنانين وقد تسبب البرنامج في العديد من الجدل والانتقادات بسبب طبيعة المواقف التي يتعرض لها المشاهير، وبعضهم اعتبرها مسيئة ومهينة.

ضحية رامز جلال ح4 الحلقة الرابعة رمضان 2023

وتشاهدون الحقلة الرابعة من رامز نيفر اند اليوم الاحد الرابع من شهر رمضان المبارك وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت السعودية.

تردد قناة ام بي سي مصر 2023

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11938.
  • معامل الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

محمد فؤاد ضيف رامز نيفر اند اليوم

اعلنت قناة ام بي سي مصر ، ان ضيف الحلقة الرابعة من برنامج رامز نيفر اند ، سيكون الفنان الكبير محمد فؤاد ، ذلك الامر الذي جعل السوشيال ميديا في حالة دهشة كبيرة جدا ، خصوصا وان محمد فؤاد لم يظهر مع رامز جلال في المواسم الماضية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *