أوقات عرض واعادة برنامج سين 2 الجزء الثاني أحمد الشقيري علي قناة MBC

برنامج سين 2 رمضان 2023 ، قامت قناة ام بي سي السعودية باطلاق الإعلان الترويجي لبرامج شهر رمضان المبارك والتي سيكون من ابرزها برنامج الإعلامي احمد الشقيري والذي سيقدمه للعام الثاني علي التوالي والذي يقوم من خلاله بمناقشة بعض التطورات التي تقوم بها حكومة المملكة العربية السعودية في جميع القطاعات التي تخدم المواطن .

ومن جانب اخر استطاع الشقيري خلال الموسم الأول له ان يجذب انتباه الكثير من الشباب السعودي وذلك بعد نجاحه الكبير في برنامج خواطر والذي استمر في تقديمه لمدة احدي عشر عاما .

برنامج سين 2 في رمضان 2023

تدور فكرة برنامج سين 2 حول التطورات الاقتصادية التي استطاعت الحكومة السعودية في تنفيذها وذلك في مجموعه كبيرة من المدن كما انه حرص في حلقاته علي زيارات المناطق والمصانع التي قامت الدولة ببنائها كما انه تناول أيضا في بعض حلقاته التطورات التي حدثت خلال الاونه الاخيره وأخيرا قام الشقيري بتقديم العديد من النصائح للشباب وذلك لحثهم للمشاركة في تطوير وطنهم .

أوقات عرض برنامج سين أحمد الشقيري الجزء الثاني

  • الساعة الـ 06:10 مساءً بتوقيت السعودية.
  • الساعة الـ 05:10 مساءً بتوقيت مصر.
  • مُدة الحلقة 50 دقيقة.

القنوات الناقلة لبرنامج سين 2

اما عن القناة الناقله للبرنامج فهي قناة ام بي سي والتي تنفرد بعرض الحلقات من خلال قمر النايل سات بتردد 11470 واستقطاب عمودي اما للحصول علي القناة عبر قمر العرب سات فيمكنكم استقبالها عبر تردد 11270 واستقطاب عمودي

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *