دعاء العشر الاوائل من شهر رمضان 1444 – 2023 مكتوب ومستجاب ” اللهم في بداية شهر رمضان “

مع بداية اول ايام شهر رمضان المبارك تبدأ عمليات البحث تتزايد من قبل المسلمين في الوقت الحالي علي دعاء اول يوم من الشهر الكريم الذي يهل علينا وسط فرحة شديدة من قبل المسلمين الذين يرغبون في استغلال ذلك الشهر الكريم والعمل علي الدعاء الي الله عز وجل ان يغفر لهم الذنوب ، حيث يكون الاجر مضاعفا والدعاء مستجابا في ذلك الليالي العظيمة من رمضان ، وعبر موقع نبأ مصر سنعمل علي توفير ادعية استقبال ودخول الشهر الكريم.

دعاء العشر الاوائل من شهر رمضان 1444 – 2023

وفي هذا الشهر الكريم يرغب الكثير في استغلال كل دقيقة والعمل علي الدعاء الي الله ان يرفع عنا البلاء والوباء والمرض المنتشر بشكل كبير جدا وهو مرض كورونا ، ويرغب كل منهما في الحصول علي ادعية العشر الاوائل من الشهر الكريم والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم في هذا المقال.

  • اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا، ولا يغفر الذنوب إلا أنت؛ فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني؛ إنك أنت الغفور الرحيم.
  • اللهم أحيني ما كانت الحياة خيرا لي، وتوفني إذا كانت الوفاة خيرا لي.
  • اللهم اجعل في قلبي نورا، وفي بصري نورا، وفي سمعي نورا.. وعن يميني نورا، وعن يساري نورا، وفوقي نورا، وتحتي نورا، وأمامي نورا، وخلفي نورا، واجعل لي نورا.
  • اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار ، اللهم إني أعوذ بك من الفقر والقلة والذلة، وأعوذ بك من أن أَظلِم أو أُظلَم ،يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك .
  • اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات، الله أهدني وسدني، اللهم إني أسالك الهدى والسداد.

ادعية العشر الاوائل من شهر رمضان 1444 – 2023

  • اللَّهُمَّ اجْعَلْ لِي فِيْهِ نَصِيبا مِنْ رَحْمَتِكَ الواسِعَةِ، وَاهْدِنِي فِيْهِ لِبَراهِينِكَ السَّاطِعَةِ، وَخُذْ بِناصِيَتِي إِلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ، بِمَحَبَّتِكَ يا أَمَلَ المُشْتاقِينَ.
  • اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي فِيْهِ مِنْ المُتَوَكِّلِينَ عَلَيْكَ، وَاجْعَلْنِي فِيْهِ مِنْ الفائِزِينَ لَدَيْكَ، وَاجْعَلْنِي فِيْهِ مِنْ المُقَرَّبِينَ إِلَيْكَ، بِإحْسانِكَ يا غايَةَ الطَّالِبِينَ.
  • قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من قال حين يسمع النداء اللهم رب هذه الدعوة التامة والصلاة القائمة آت محمد الوسيلة والفضيلة والدرجة العالية الرفيعة وابعثه اللهم المقام المحمود الذي وعدته) حلت له شفاعتي يوم القيامة.
  • دعاء الاستغفار (اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليا وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت).
  • دعاء مستجاب (اللهم أني أسألك بأني أشهد بأنك أنت الله لا إله إلا أنت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *